كان مغني الراب الأميركي الشهير قد شبه أداء عروضه الترفهية على المسرح بعمل خطير يعرضه لمخاطر كبيرة
بشكل جدي وأنها وصفه لم يشعر به أنه قد يكون مشابه لشعور ضباط الشرطة أثناء اشتباكه مع عناصر الجريمة  



قرأت المقابلة و أيضا شاهدت ذلك على الفيديو. حيث تقول :

" أن مجرد إعطاء جسدي على المسرح ووضع حياتي في خطر ، حرفيا .....  أفكر في ذلك . أفكر في عائلتي و هذا هو مثل كوني ضابط شرطة أو أي شيء، في الحرب أو شيء من هذا القبيل " .

أريد أن أشكرك على وضع حياتك على الخط من  أجلنا جميعا كل يوم. وأنا أعلم أن كونك مغني الراب هو عمل صعب . لقد حاولت أن أغني الراب ، لكن الأمر صعب جدا لمواكبة  القافية ...  بحيث ، مهمتك هي فقط بعض الأعمال الخطرة جدا. معظم الناس لا ينتبهون ...أنك إن كنت تغني بسرعة دون أن تلتقط نفسك ، فإن هذا سوف يثقب رأسك بدون شك. 

سيدي اقترح أن بشدة أن تستقل فورا من مهنتك الحالية (أو عروضك الترفهية ) وبحكم أنك معتاد على المخاطر فاني أرجو منك التطوع في الجيش وأن تتخلى عنا نجوميتك، وبعد تتوعك ارغب منك وبشدة أن تقدم طلب تطوع في الخدمة العسكرية في أفغانستان أو إحدى الجبهات القتالية حيث يخدم أبناء وبنات الجيش الأمركي، وعند وصولك ومهاجمتك من قبل قوة الطالبان تسطيع حينها أن تواجههم بسرعة القائك للكلمات، قد تكون كلماتك من قبيل " أنا كينه وست، ارتدي واقي الرصاص ...". أنا متأكد أن هذا سيكون كفيل بجعلهم يلقون السلاح فورا ويضمن لنا استسلامهم، انك ببساطة قدر على إنهاء كل حروب العالم.

خطك التفكيري اليوم هو جزء من المشكلة في هذا العالم... وهو أن المغنين يعتقدون أنهم شيء أكبر مما هم عليه حقا، أعلم جيدة قوانين العرض والطلب في المفهوم الإقتصادي، والطلب على خدمتك الترفيهية مطلوبة جدا. ما لم أفهمه أبدا كيف لك أن تشابه ما تقوم به من عمل بعمل جنودنا الأبطال الذين هم دوما في طريق الخطر.... واخوتي واخواتي من ظباط شرطة الذين يتوجهون للعمل يومية حاملين اسلحتهم ومرتدين ستراتهم الوقيت من الرصاص  لحماية أنفسهم.    

تثبت  قبل أن تحطم نفسك ؟ الضابط أوليفير